0 تصويتات
في تصنيف تعليم بواسطة (627ألف نقاط)

موضع حول الاستعمار بالفرنسية مترجم Sujet sur la colonisation

Sujet sur la colonisation(الاستعمار)

موضوع على الاستعمار (الاستعمار

مترجمة بالعربية للسنة الثانية باك 

مرحباً بكم متابعينا الأعزاء طلاب وطالبات العلم في موقع باك نت.baknit الموقع التعليمي المتميز والمتفوق بمنهجية الإجابة الصحيحة والنموذجية من مرحلة التعليم الابتدائي والمتوسط والثانوي bac 2023 كما يسرنا بزيارتكم أن نقدم أهم المعلومات والحلول وأفضل الأسئله بإجابتها الصحيحه من شتى المجالات التعلمية من مقرر المناهج التعليمية 2022 2023 وكما عودناكم أعزائي الزوار في صفحة موقع باك نت  أن نطرح لكم ما تبحثون عنه وهو ....... موضع حول الاستعمار بالفرنسية مترجم Sujet sur la colonisation

وتكون الإجابة على سؤالكم هي على النحو التالي 

موضوع على الاستعمار (الاستعمار

Sujet sur la colonisation

La colonisation

بالفرنسية 

Jadis, chaque empire, royaume ou civilisation souhaitait monopoliser le monde en colonisant les communautés les plus faibles. La colonisation fut bénéfiques pour certains, alors que d’autres eurent vécus un cauchemar. Est-ce que la colonisation est un don ou un désastre?

Oui, même si le mot a un sens négatif il a des points positifs très importants. L’Afrique par exemple était un continent misérable et non civilisé. Les épidémies et les maladies détruisaient des clans, des communautés voir même des civilisations. Grâce à la colonisation, des pays pauvres se sont développés car on a construit des hôpitaux, des routes ainsi que des écoles.

Cependant, on ne peut jamais décrire la terreur que vivait les colonisés. C’est tel qu’un paradis pour un côté et l’enfer pour l’autre. Le colonisé a vécu l’esclavage, le racisme et tous les types de violences et de châtiments. En plus de ça, le seul but de toute colonisation est de voler les biens des autres comme le pétrole, l’or ou les terres agricoles.

Pour conclure, il est vrai que la colonisation a aidé beaucoup de pays à se développer et à s’ouvrir au monde, mais l’histoire de la colonisation est souvent écrite par le sang des innocents. Bref, il n’y a mieux que l’indépendance et la liberté.

موضوع على الاستعمار (الاستعمار)

بالعربية 

الاستعمار

في الماضي ، أرادت كل إمبراطورية أو مملكة أو حضارة احتكار العالم من خلال استعمار المجتمعات الأضعف. كان الاستعمار مفيدًا للبعض ، بينما واجه البعض الآخر كابوسًا. هل الاستعمار هدية أم كارثة؟

نعم ، حتى لو كان للكلمة معنى سلبي ، فإن لها نقاط إيجابية مهمة للغاية. أفريقيا ، على سبيل المثال ، كانت قارة بائسة وغير متحضرة. دمرت الأوبئة والأمراض العشائر والمجتمعات وحتى الحضارات. بفضل الاستعمار ، تطورت الدول الفقيرة لأن المستشفيات والطرق والمدارس بنيت.

ومع ذلك ، لا يمكن للمرء أن يصف الرعب الذي عاشه المستعمر. إنها مثل الجنة إلى جهة والجحيم إلى جهة أخرى. لقد عاش المستعمر العبودية والعنصرية وجميع أنواع العنف والعقاب. علاوة على ذلك ، فإن الغرض الوحيد من كل استعمار هو سرقة ممتلكات الآخرين مثل النفط أو الذهب أو الأراضي الزراعية.

في الختام ، صحيح أن الاستعمار ساعد العديد من البلدان على التطور والانفتاح على العالم ، لكن تاريخ الاستعمار غالبًا ما يُكتب بدماء الأبرياء. باختصار ، لا يوجد شيء أفضل من الاستقلال والحرية.

1 إجابة واحدة

0 تصويتات
بواسطة (455ألف نقاط)
 
أفضل إجابة
موضع حول الاستعمار بالفرنسية مترجم Sujet sur la colonisation

اسئلة متعلقة

مرحبًا بك إلى موقع باك نت، حيث يمكنك طرح الأسئلة وانتظار الإجابة عليها من المستخدمين الآخرين.
...