0 تصويتات
في تصنيف معلومات عامة بواسطة (627ألف نقاط)

ملخص الحلقة 21 مسلسل طائر الرفراف 21 و الحقيقة من الإعلانات 

أكثر الحلقات انتظار لأنه منذ مدة الجميع كان يقول الفاصل في قصة حب Seyfer هي الحلقة 21 و الحقيقة من الإعلانات حلقة تستحق ..

البداية بمواجهة فريد و سونا و هي الحصان الأسود و الداعم الأول لعلاقتهم و تقول لفريد حقيقة حبهم و بعدها بنشوف السعادة عليه و بعدها بيصعد و يشوف سيران ، من هنا تصرفات فريد ستتغير لأن مثل ما ذكرت في الإعلان الأول استغربت رده فعل فريد الهادئة و عدم غضبه من سيران لكن واضح إن كلامه مع سونا له تأثير.

نجم الحلقة هاليس آغا ظهر في الإعلانات كثيراً و محور الحلقة حول قراراته و كلام سيران معه سوف يعطي لها الثقه و الإطمئنان لدرجة أنه يقارنها بزوجته و يراها سيدة للقصر و ايفاكات تبكي في الزواية حتي فريد يشوف إنها رقم واحد عنده، صحيح سيران أصبح لها مكانه مختلفة لكن رقم واحد دائما عنده هو فريد و يمكن نلاحظ ذلك من الحلقات السابقة حب هاليس آغا لفريد مختلف عن الكل.

الكل هيكون مجتمع في الشركة و أعتقد صلاحيات اورهان ستقل برجوع هاليس آغا للعمل متوقعين غيره فؤاد و حقده علي فريد مع مرور الحلقات و المكانه التي يعطيها له جده لكن هل الأمر سيصل لاورهان إنه يضر فريد أيضا يعني بعد كل الإهانات اللي يأخذها هو و ايفاكات لا اتوقع الصمت مع إن اشوف اورهان شخص عاقل لكن لا اثق في ايفاكات.

في الملخص قالوا المشاعر ستشتد بين عابدين و سونا و اسومان رأتهم قلبي وقع قلت هل هذا فريد و سلطان ينهااار أسود لكن كانوا عابدين و سونا  رده فعل اسومان مبالغ فيها إلا لو إنها سمعت شئ من كلامهم ، و هل هي تراقب تحركات سونا في القصر ؟ و إلا ماذا تفعل في هذا المكان.

الكل متخوف من تصرفات فريد و أن يفعل في سيران مثل بيلين و هذا خوف طبيعي و منطقي و لكن تذكروا سيران ليست عشيقة هي زوجته و هو قال ذلك من قبل لما سألته لماذا تريد تقبيلي بشدة عكس الفتيات الآخرين ؟ رده كان لطيف اعتقد تتذكرون

فتيات آخرين ؟ انتي زوجتي يا سيران

هل معني ذلك اننا نثق فيه 100% لا أكيد لكن قصدي سيران مختلفة عند فريد و حتي هاليس آغا لاحظ ذلك الشئ نحن مازلنا في بداية الطريق و سيتم اختبار حبهم و امتحاناتهم ستكون مختلفة قصة Seyfer طويلة و لننتظر الحلقات لتجواب علي هذا الأمر و بعدين يا بيلين إذا انتي بتعرفي هذا الشئ عن فريد ليه مكمله معه ؟ فلا أحد بالله عليكم يقارن سيران و بيلين و يضعهم في جملة واحدة هناك فرق في السرعات يا سيدي

مشاهد Seyfer و تقاربهم كثيرة وواضح فريد طاير و سيران تأخذ خطوات هي الأخري، بعيداً عن كل التشاؤم شخصياً اريد ان أستمتع بالحلقة بالجيد و السئ فيها .. ماذا عنك ؟

1 إجابة واحدة

0 تصويتات
بواسطة (627ألف نقاط)
 
أفضل إجابة
ملخص الحلقة 21 مسلسل طائر الرفراف 21 و الحقيقة من الإعلانات

اسئلة متعلقة

0 تصويتات
1 إجابة
سُئل في تصنيف معلومات عامة بواسطة bacnit (627ألف نقاط)
مرحبًا بك إلى موقع باك نت، حيث يمكنك طرح الأسئلة وانتظار الإجابة عليها من المستخدمين الآخرين.
...