0 تصويتات
في تصنيف تعليم بواسطة (627ألف نقاط)

موضوع حول دور الأب بالفرنسية Production Écrite 3 : le rôle du père dans la famille: دور الأب في العائلة

موضوع حول دور الأب بالفرنسية 

مرحباً بكم متابعينا الأعزاء طلاب وطالبات العلم في موقع باك نت.baknit الموقع التعليمي المتميز والمتفوق بمنهجية الإجابة الصحيحة والنموذجية من مرحلة التعليم الابتدائي والمتوسط والثانوي bac 2023 كما يسرنا بزيارتكم أن نقدم أهم المعلومات والحلول وأفضل الأسئله بإجابتها الصحيحه من شتى المجالات التعلمية من مقرر المناهج التعليمية 2022 2023 وكما عودناكم أعزائي الزوار في صفحة موقع باك نت  أن نطرح لكم ما تبحثون عنه وهو ....... موضوع حول دور الأب بالفرنسية Production Écrite 3 : le rôle du père dans la famille: دور الأب في العائلة

وتكون الإجابة على سؤالكم هي على النحو التالي 

Production Écrite 3 :

le rôle du père dans la famille: دور الأب في العائلة

c’est avec fierté et honneur que le papa prend toute sa place dans la vie de son famille. Voilà pourquoi on se demande sur le rôle que doit jouer le père au sein de la famille ?

il y a des fonctions du père que même une mère bien intentionnée ne pourra jamais remplir.

D'abord, Le père est symbole d'autorité. C'est lui qui prend les décisions et c'est lui le chef de famille. Le père est celui qui imposera des limites aux enfants rien que par sa présence.

Par ailleurs, Le père présent physiquement et actif dans sa famille offre une sécurité émotionnelle à la mère et aux enfants. Il facilite chez les enfants l’apprentissage du contrôle de soi et les aide à maîtriser leur agressivité.

En plus, la présence du père dans une famille offre à ses membres la protection et la sécurité en ayant un équilibre psychologique. Ainsi on peut ressentir la tranquillité et la paix. L’exemple le plus significatif est celui du père de Sidi Mohamed qui a quitté sa maison, a causé le malheur pour sa famille et surtout l’enfant.

finalement; Je veux dire que le père est important, une mère c'est important, mais le plus important, c’est que… un enfant c'est important !

بكل فخر وشرف يأخذ الأب مكانة في حياة عائلته. هذا هو السبب في أن المرء يتساءل ما هو الدور الذي يجب أن يلعبه الأب في الأسرة؟

هناك وظائف الأب التي لا يمكن حتى للأم جيدة النية الوفاء بها.

أولا ، الأب هو رمز للسلطة. هو الذي يتخذ القرارات وهو رب الأسرة. الأب هو الذي سيضع قيودا على الأطفال فقط بحضوره.من ناحية أخرى، فإن الأب موجود فعليًا والنشط في عائلته يوفر الأمان العاطفي للأم والأطفال. إنه يسهل على الأطفال تعلم المزيد من ضبط النفس ويساعدهم على التحكم في عدوانهم.

بالإضافة إلى ذلك ، فإن وجود الأب في الأسرة يوفر لأعضائه الحماية والأمن من خلال وجود توازن نفسي. لذلك يمكن للمرء أن يشعر بالهدوء والسلام. وأهم مثال على ذلك هو والد سيدي محمد الذي غادر منزله ، وتسبب في سوء حظ أسرته وخاصة الطفل.

أخيرا؛ أريد القول أن الأب مهم ، الأم مهمة ، ولكن أهم شيء هو أن الطفل مهم!

=========================================

1 إجابة واحدة

0 تصويتات
بواسطة (627ألف نقاط)
 
أفضل إجابة
موضوع حول دور الأب بالفرنسية Production Écrite 3 : le rôle du père dans la famille: دور الأب في العائلة مترجم بالعربية

اسئلة متعلقة

مرحبًا بك إلى موقع باك نت، حيث يمكنك طرح الأسئلة وانتظار الإجابة عليها من المستخدمين الآخرين.
...