0 تصويتات
في تصنيف معلومات عامة بواسطة

مسلسل the Queen's gambit ويكيبيديا قصة وأبطال مسلسل مناورة الملكة

 مسلسل the Queen's gambit ويكيبيديا قصة وأبطال مسلسل مناورة الملكة

أبطال و ممثلين وشخصيات المسلسل 

مرحباً بكم أعزائي الزوار في موقع باك نت يسرنا بزيارتكم أن نقدم لكم أهم المعلومات والاجابات الصحيحة في شتى المجالات العامة والاخبارية حول الدراما كما نجد الكثير من الباحثين عن أهم المعلومات عن مسلسل جديد  في  وهو مسلسل رمضاني جديد كما نقدم لكم الأن أعزائي الزوار معلومات عن أفضل مسلسلات  وهو مسلسل the Queen's gambit ويكيبيديا قصة وأبطال مسلسل مناورة الملكة

الإجابة هي كالتالي 

مسلسل the Queen's gambit

من اعظم مسلسلات 2020 وبالنسبة من اعظم المسلسلات القصيرة في العموم

المسلسل بتدور احداثه في ستينات القرن اللي فات عن قصة حياة بنت في ملجأ بتتعرف على لعبة الشطرنج من حارس الملجأ ومن هنا بتبدأ رحلة شغفها.. 

وعلى الرغم من ان المسلسل بتدور قصته حوالين لعبة الشطرنج الا انها مش التيمة الأساسية للمسلسل. 

التيمة اللي بيلعب عليها المسلسل هي الشغف اللي بيوصل لدرجة الهوس احياناً، وعشان كده سهل جدًا على اي حد يتعلق بأحداثه حتى لو مش من محبي الشطرنج اصلًا. 

ومن هنا بيجي دور السينماتوجرافي والكدرات العظيمة وتصميم الأزياء الاعظم والموسيقى التصويرية المتكاملة، وبيتوج كل ده اداء "أنيا تايلور" المميز جدًا واللي اعتقد انها هتبقى واحدة من نجوم هوليوود قريب جدًا. 

لو هاخد نقطة ضعف واحدة علي المسلسل، فهتكون انه على الرغم من انه بيدور كله عن الهوس بالشطرنج الا انه مشرحش اصلاً قواعد الشطرنج ف اي مشهد من مشاهده، على اد ما كان مركز في انه ينقل للمشاهد هوس ابطال المسلسل باللعبة اكتر من تركيزه ف اللعبة نفسها.

1 إجابة واحدة

0 تصويتات
بواسطة (627ألف نقاط)
 
أفضل إجابة
مسلسل the Queen's gambit ويكيبيديا قصة وأبطال مسلسل مناورة الملكة

اسئلة متعلقة

مرحبًا بك إلى موقع باك نت، حيث يمكنك طرح الأسئلة وانتظار الإجابة عليها من المستخدمين الآخرين.
...