0 تصويتات
في تصنيف تعليم بواسطة (455ألف نقاط)

تلخيص نص Zohra Drif بالانجليزية

تعبير عن زهرة ظريف بالانجليزية 

تلخيص نص Zohra Drif بالانجليزية

للسنوات المتوسط بيام 

مرحباً بكم متابعينا الأعزاء طلاب وطالبات العلم في موقع باك نت.baknit الموقع التعليمي المتميز والمتفوق بمنهجية الإجابة الصحيحة والنموذجية من مرحلة التعليم الابتدائي والمتوسط والثانوي bac 2023 كما يسرنا بزيارتكم أن نقدم أهم المعلومات والحلول وأفضل الأسئله بإجابتها الصحيحه من شتى المجالات التعلمية من مقرر المناهج التعليمية 2022 2023 وكما عودناكم أعزائي الزوار في صفحة موقع باك نت  أن نطرح لكم ما تبحثون عنه وهو ....... تلخيص نص Zohra Drif بالانجليزية

وتكون الإجابة على سؤالكم هي على النحو التالي 

تلخيص نص Zohra Drif بالانجليزية

1 إجابة واحدة

0 تصويتات
بواسطة (455ألف نقاط)
 
أفضل إجابة
تعبير عن زهرة ظريف بالانجليزية

تلخيص نص Zohra Drif بالانجليزية

Zohra Drif is a famous Algerian militant, lawyer and freedom fighter. She was born on December 28th, 1934 in Tissemsilet, Algeria. She studied at a French primary school and she was an excellent student in her class. This intelligent, brave and intellectual woman is best known for her activities during the Algerian War of Independence. She was a key activist in her people's struggle for liberation from the French colonialism. She joined the FLN in 1954. On September 30th 1956, she placed a bomb in the French Cafe which killed three French youths as well as injured dozens in one of the first actions of the Battle of Algiers. Thanks to her and millions of Algerians men and women for their long struggle. They were determined to fight for our freedom and independence.

 أسيموفي

 زهرة ظريف مناضلة جزائرية مشهورة ومحامية ومناضلة من أجل الحرية. ولدت في 28 ديسمبر 1934 بتيسمسيلت بالجزائر. درست في مدرسة ابتدائية فرنسية وكانت طالبة متفوقة في فصلها. اشتهرت هذه المرأة الذكية والشجاعة والمثقفة بنشاطاتها خلال حرب الاستقلال الجزائرية. وكانت ناشطة رئيسية في نضال شعبها من أجل التحرر من الاستعمار الفرنسي. انضمت إلى جبهة التحرير الوطني عام 1954. وفي 30 سبتمبر 1956، وضعت قنبلة في المقهى الفرنسي مما أدى إلى مقتل ثلاثة شبان فرنسيين وجرح العشرات في واحدة من أولى المعارك في معركة الجزائر. شكرًا لها ولملايين الجزائريين والجزائريات على نضالهم الطويل. لقد كانوا مصممين على النضال من أجل حريتنا واستقلالنا.

اسئلة متعلقة

مرحبًا بك إلى موقع باك نت، حيث يمكنك طرح الأسئلة وانتظار الإجابة عليها من المستخدمين الآخرين.
...