0 تصويتات
في تصنيف معلومات عامة بواسطة (627ألف نقاط)

ما هو سبب وفاة صلاح رمزي شقيق الفنان المصري شريف رمزي  مرض صلاح رمزي ويكيبيديا 

معلومات عامة...

ما هو سبب وفاة صلاح رمزي شقيق الفنان المصري شريف رمزي  مرض صلاح رمزي ويكيبيديا

 أهلاً ومرحبا بكم زوارنا الاعزاء في موقع باك نت يسرنا بزيارتكم أن نقدم أهم المعلومات والاجابات الصحيحة على أسالتكم المتنوعة من العلوم الدراسية والثقافية والدينية والاخبارية والتاريخية حسب طرح أسئلتكم كما يسرنا في مقالنا هذا أن نطرح لكم إجابة السؤال السؤال القائل... ما هو سبب وفاة صلاح رمزي شقيق الفنان المصري شريف رمزي مرض صلاح رمزي ويكيبيديا

الإجابة هي كالتالي 

وفاة صلاح رمزي .. شريف رمزي يعلن وفاة شقيقه بعد عامين في الغيبوبة ..

أعلن الفنان شريف رمزي عن وفاة شقيقه صلاح بعد دخوله لعامين في الغيبوبة .. في قسم العناية المركزة ..

وكتب شريف رمزي عبر خاصية القصص المصورة الملحقة بحسابه الخاص في "إنستغرام" .. "البقاء والدوام لله ...توفي إلى رحمة الله أخويا صلاح رمزي إدعوا له" ..

وكان شريف رمزي قد كشف منذ أيام عدة عن تطورات الحالة الصحية لشقيقه "صلاح" مؤكداً أنها تسير من سيء إلى أسوأ .. وطالب جمهوره بالدعاء له بالشفاء ..

وقال شريف إن شقيقه لا يزال في غيبوبة بالمستشفى وأن حالته الصحية صعبة جداً .. ولم يستجب للعلاج .. "إدعوا له .. الحالة صعبة جداً ومفيش تطور" ..

وأكد شريف رمزي أن الأسرة رضخت للأمر الواقع ورضيت بقضاء الله .. لكنهم مستمرون بالدعاء له .. حيث إن حالته الصحية تحتاج إلى معجزة إلهية .. مؤكداً .. "إحنا استسلمنا لقدرنا وراضيين .. لكن أتمنى ربنا يشفيه ويرجع لنا من تاني .. هو محتاج معجزة .. لأن حالته غير مستقرة .. يوم بتتحسن ويوم بتسوء .. ربنا معاه ويتولاّه" ..

أسرة موقع "حكيلي" لصاحبه حسن نشار تتقدم من أسرة الراحل "صلاح رمزي" شقيق النجم "شريف رمزي" بأصدق آيات العزاء والمواساة وتتمنى لهم الصبر والسلوان ..

1 إجابة واحدة

0 تصويتات
بواسطة (627ألف نقاط)
 
أفضل إجابة
ما هو سبب وفاة صلاح رمزي شقيق الفنان المصري شريف رمزي مرض صلاح رمزي ويكيبيديا

اسئلة متعلقة

مرحبًا بك إلى موقع باك نت، حيث يمكنك طرح الأسئلة وانتظار الإجابة عليها من المستخدمين الآخرين.
...