0 تصويتات
في تصنيف تعليم بواسطة (627ألف نقاط)

بكالــوريا 2023  للإجابة على بعض الأمور المبهمة للطلبة بعد ظهور التوجيهات : 

مرحباً بكم متابعينا الأعزاء طلاب وطالبات العلم في موقع باك نت.baknit الموقع التعليمي المتميز والمتفوق بمنهجية الإجابة الصحيحة والنموذجية من مرحلة التعليم الابتدائي والمتوسط والثانوي bac 2023 كما يسرنا بزيارتكم أن نقدم أهم المعلومات والحلول وأفضل الأسئله بإجابتها الصحيحه من شتى المجالات التعلمية من مقرر المناهج التعليمية 2022 2023 وكما عودناكم أعزائي الزوار في صفحة موقع باك نت  أن نطرح لكم ما تبحثون عنه وهو .......بكالــوريا 2023 للإجابة على بعض الأمور المبهمة للطلبة بعد ظهور التوجيهات :  

وتكون الإجابة على سؤالكم هي على النحو التالي 

بكالــوريا 2023 للإجابة على بعض الأمور المبهمة للطلبة بعد ظهور التوجيهات : 

1- أي طالب تم توجهيه لأحد الرغبات 6 أو 10 التي وضعها ميقدرش يدير طعـ.ـن و ميقدرش يفوت للمرحلة الثانية.

2- بالنسبة لي خرجو 0 اختيار يعني معطاولوش أي رغبة له الحق في المرحلة الثانية ( اختارو الرغبات بعناية لأنو لي راح تديرها يعطوهالك).

3- بالنسبة لي عطاولهم المدرسة العليا للأساتذة أو تخصص staps بعد طباعة ورقة التوجيه راح تلقا تاريخ المقابلة الشفوية لي راح تكون عبارة عن أسئِلة بسيطة... 

4- التسجيلات الجامعية النهائية والتي هي دفع حقوق التسجيل هي الكترونية 100 % تدخل للموقع حسب وش مكتوب فشهادة التوجيه، وراح نخصولكم منشور نشرحولكم الطريقة بالتفصيل الدقيق.

5-- بالنسبة للطلبة الذين تم توجيههم إلى تخصص مهمش حابينو أو غير راضيين عن التوجيه بإمكانهم إيداع طلب تحويل في الموقع إلى تخصص أو جامعة اخرى ( سنخصص لكم منشور مفصّل عن الطريقة و الرزنامة) .

تمنّياتي بالتوفيق للجميع. 

1 إجابة واحدة

0 تصويتات
بواسطة (627ألف نقاط)
 
أفضل إجابة
بكالــوريا 2023 للإجابة على بعض الأمور المبهمة للطلبة بعد ظهور التوجيهات :

اسئلة متعلقة

مرحبًا بك إلى موقع باك نت، حيث يمكنك طرح الأسئلة وانتظار الإجابة عليها من المستخدمين الآخرين.
...