0 تصويتات
في تصنيف معلومات عامة بواسطة (627ألف نقاط)

مسلسل العائلة التركي ويكيبيديا قصة مسلسل العائلة تركي أبطال مسلسل العائلة مسلسل العائلة كيفانش تاتليتوغ 

مسلسل العائلة التركي ويكيبيديا  قصة مسلسل العائلة تركي أبطال مسلسل العائلة مسلسل العائلة كيفانش تاتليتوغ

مسلسل العائلة التركي ويكيبيديا

قصة مسلسل العائلة تركي

موعد عرض مسلسل العائلة التركي

مسلسل العائلة كيفانش تاتليتوغ

مسلسل العائلة Dailymotion

مسلسل العائلة الكوري

مسلسل العائلة 7

مسلسلات مهند التركي الجديده

مرحباً بكم زوارنا الكرام في موقعنا باك نت يسرنا بزيارتكم أن نقدم لكم من الحلول الثقافية والتاريخية والاخبارية والتعليمية إجابة السؤال ألذي يقول.. مسلسل العائلة التركي ويكيبيديا قصة مسلسل العائلة تركي أبطال مسلسل العائلة مسلسل العائلة كيفانش تاتليتوغ 

الإجابة هي 

معلومات عن مسلسل العائلة التركي ويكيبيديا

قصة مسلسل العائلة تركي

مسلسل / العائلة التركي 

 قصة العرض / سيتناول المسلسل التوازنات المتغيرة في الأسرة ، وتطور الأحداث والجوانب الأكثر إثارة للجدل لمفهوم "الأسرة" عندما يلتقي أصلان ، وهو رب الأسرة الثرية سويكانلار ، ديفين ، وهو طبيب نفساني أصيب في نفس المكان.

مسلسل العائلة التركي ويكيبيديا  قصة مسلسل العائلة تركي أبطال مسلسل العائلة مسلسل العائلة كيفانش تاتليتوغ

من المسلسلات التركية المميزة مسلسل #العائلة #Aile. صراع الحب وسط عالم المافيا التركية من بطولة #كيفانش_تاتليتوغ و #سرينا_ساريكايا. حين تقرر ان تنسحب من العالم الملوث لتجد نفسك تغرق في مستنقع الفساد والقتل والقمار، مع قصة حب دافىء، لا ينجو من فكرة يخلق الإنسان على فطرة النقاوة والمجتمع الذي تنتمي اليه يغرقك في الملوثات. المسلسل اكثر جمالا بنسخته التركية لمن يود متابعته على قناة show او عبر تطبيق قصة عشق. مع التذكير ان قناة mbc1 تعرضه مدبلجا مما افقده ٥٠%من جماله.

الموسم الأول من مسلسل "العائلة".. ينتهي في هذا الموعد

جرت العادة في الأعمال التركية أن تمتد على مواسم، وأن يقوم صُناع العمل بالتوقف لفترة، ثم العودة من جديد إلى مواقع التصوير لاستكمال المسلسل، وسيراً على هذه العادة سيتوقف الموسم الأول من مسلسل "العائلة" بعد نحو 30 يوماً من الآن.

وفي التفاصيل، إن المسلسل الذي يلعب بطولته كيفانش تاتليتوغ، وسيريناي ساريكايا، سينتهي الموسم الأول منه عند الحلقة الـ13، والتي ستُبث في الـ30 من مايو الحالي.

وسيتوقف طاقم العمل عن التصوير لمدة 3 أشهر، أي طوال فصل الصيف، على أن يعود الفريق لاستكمال العمل في سبتمبر المقبل، حيث من المتوقع أن يكون الموسم الثاني من العمل 17 حلقة، إذ جرت كتابة السيناريو ليكون في مجمله 30 حلقة، وذلك وفقاً لرغبة نجم العمل تاتليتوغ، الذي اشترط هذا الأمر عند توقيعه عقد بطولة المسلسل.

وشكل هذا المسلسل عودةً قوية لكيفانش تاتليتوغ، والنجمة سيريناي ساريكايا، إلى عالم الدراما التلفزيونية، بعد غيابٍ لسنوات، إذ كان النجمان قد هجرا عالم المسلسلات التلفزيونية لصالح الأعمال الرقمية.

ويتتبع المسلسل الذي كتب السيناريو الخاص به، الكاتب التركي هاكان بونومو، وصمم السيناريو الخاص به ليكون في 30 حلقة، قصة الشاب أصلان (كيفانش تاتليتوغ)، وهو زعيم عائلة إجرامية بارزة يقع في حب الطبيبة النفسية ديفين (سيريناي ساريكايا)، ويتزوجها دون موافقة أهله.

ومنذ اللحظة الأولى لعرضه، تمكن المسلسل من حجز مكانٍ مهم له على خارطة المشاهدين، وحقق نسب مشاهدةٍ لا بأس بها، إذ غالباً تصدرت حلقاته قوائم المشاهدة.

وعلى صعيدٍ مختلف، يُعرض الآن فيلم "ضاق الخناق" للنجم التركي كيفانش تاتليتوغ، عبر منصة نتفليكس العالمية، إذ انطلق عرضه قبل نحو أسبوع مع أول أيام عيد الفطر الماضي.

وتصدر هذا الفيلم قائمة الأكثر مشاهدة عبر المنصة في العديد من الدول، إذ يقدم العمل كيفانش بصورةٍ مختلفة عن أعماله السابقة التي ظهر بها، فهو يفر من مصيره في مدينة إسطنبول إلى إحدى البلدات الواقعة على ساحل بحر إيجه. وهناك يكتشف أن جميع من في هذه البلدة يريدون قتله، والتخلص منه، بعدما اتهموه بأنه سبب فقرهم وإفلاسهم. الفيلم يحمل رسائل عدة، أهمها أن المال يغير الناس بشكل جذري.

زهرة الخليج - الأردن

من هي بطلة مسلسل العائلة التركي؟

سرناي ساريكايا في دور ديفين أيدين، طبيبة نفسية تتقاطع حياتها مع أصلان كالقدر

1 إجابة واحدة

0 تصويتات
بواسطة (627ألف نقاط)
مختارة بواسطة
 
أفضل إجابة
مسلسل العائلة التركي ويكيبيديا قصة مسلسل العائلة تركي أبطال مسلسل العائلة مسلسل العائلة كيفانش تاتليتوغ

ما هي قصة مسلسل العائلة؟

تروي أحداث المسلسل التركي قصة أصلان الذي ينتمي لعائلة كبيرة ويتميز بشخصيته الغامضة والمظلمة، ويلتقي بالطبيبة النفسية ديفين على متن طائرة عندما كان ذاهبًا لإتمام إحدى عملياته وتتقاطع طرقهما على متن تلك الرحلة، ومن هذه النقطة يكسر أصلان قاعدة مهمة جدًا من دستور عائلة سويكان وتتوالى الأحداث في هذا الإطار.قبل

اسئلة متعلقة

مرحبًا بك إلى موقع باك نت، حيث يمكنك طرح الأسئلة وانتظار الإجابة عليها من المستخدمين الآخرين.
...