0 تصويتات
في تصنيف تعليم بواسطة

وضعية إدماجية عن الحضارة اليونانية بالانجليزية فقرة تعبير عن مساهمات حضارة اليونان بالانجليزي باك 

حل التعبير الكتابي للسنة 3 ثانوي موضوع قصير بالانجليزي حول مساهمات الحضارات القديمة 

مرحباً بكم متابعينا الأعزاء طلاب وطالبات العلم في موقع باك نت.baknit الموقع التعليمي المتميز والمتفوق بمنهجية الإجابة الصحيحة والنموذجية من مرحلة التعليم الابتدائي والمتوسط والثانوي bac كما يسرنا بزيارتكم أن نقدم أهم المعلومات والحلول وأفضل الأسئله بإجابتها الصحيحه من شتى المجالات التعلمية من مقرر المناهج التعليمية وكما عودناكم أعزائي الزوار في صفحة موقع باك نت أن نطرح لكم ما تبحثون عنه وهو ....... حل التعبير الكتابي وضعية إدماجية عن الحضارة اليونانية بالانجليزي 

وضعية إدماجية عن الحضارة اليونانية بالانجليزية فقرة تعبير عن مساهمات حضارة اليونان بالانجليزي باك

الإجابة هي 

من الوضعيات الادماجية المقترحة حول الحضارات القديمة نطرح لكم وضعية إدماجية باللغة الإنجليزية مترجمة للعربية لتلاميذ سنوات البكالوريا وفقرة عن الحضارة اليونانية

وضعية ادماجية عن اليونانية

The Contributions of the Greek Civilization

فقرة حول مساهمات الحضارة اليونانية

■ Ancient Greeks built very large and popular cities like Athens and Sparta. They were developed cities with roads and commercial markets.

■ بنى اليونانيون القدماء مدنًا كبيرة جدًا وشهيرة مثل أثينا وإسبرطة. لقد كانت مدنًا متطورة بها طرق وأسواق تجارية.

# They gave much importance to knowledge and sciences. They built schools, universities, and theaters.

لقد أعطوا أهمية كبيرة للمعرفة والعلوم. بنوا المدارس والجامعات والمسارح

They excelled at philosophy. There were many great philosophers like Plato and Aristotle. They wrote a lot books in philosophy which they were translated to all languages.

لقد تفوقوا في الفلسفة. وكان هناك العديد من الفلاسفة العظماء مثل أفلاطون وأرسطو. وقد ألفوا كتباً كثيرة في الفلسفة تُرجمت إلى جميع اللغات.

■ They were good at maths and geometry. They developed new theories that are still used today. Fithagors and Archimedes were among the famous Greek scholars.

■ كانوا جيدين في الرياضيات والهندسة. لقد طوروا نظريات جديدة لا تزال تستخدم حتى اليوم. كان فيثاغورس وأرخميدس من علماء اليونان المشهورين.

They were the first who found democracy. They used to elect their local responsibles.

وهم أول من وجد الديمقراطية. اعتادوا على انتخاب مسؤوليهم المحليين.

The Greek soldiers were so fierce. They were so well trained that they won many battles. Alexander the Great is a famous Greek leader. He invaded Egypt easily with his soldiers.

كان الجنود اليونانيون شرسين للغاية. لقد تم تدريبهم جيدًا لدرجة أنهم فازوا بالعديد من المعارك. الإسكندر الأكبر هو زعيم يوناني مشهور. غزا مصر بسهولة مع جنوده.

إجابتك

اسمك الذي سيظهر (اختياري):
نحن نحرص على خصوصيتك: هذا العنوان البريدي لن يتم استخدامه لغير إرسال التنبيهات.

اسئلة متعلقة

مرحبًا بك إلى موقع باك نت، حيث يمكنك طرح الأسئلة وانتظار الإجابة عليها من المستخدمين الآخرين.
...